0
إستأجر هاكر مقابل المال من خلال موقع Hackers List - مدونة الحماية

بالتأكيد الكثير يفكرون في إستئجار أشخاص ليقوموا لهم بإنجاز مهمة معينة مقابل المال وهذا في الحياة الطبيعية وأيضا في العالم الإفتراضي , لكن في العالم الإفتراضي الكثير من المواهب والقدرات موجودة مقابل المال حتى في الأغراض السيئة ولكن هذا يتوقف على الشخص الذي سوف يقوم بالإستئجار .
الحكومات دائما تسعى لتوظيف الخبرات في مجال التكنولوجيا عموما وفي مجال أمن المعلومات خصوصا نظرا لأن الحرب الآن أصبحت رقمية أكثر من الحروب الحقيقية ولذلك يلزم كل حكومة في كل دولة أن يتواجد بها خبراء في هذا المجال .

بعيدا عن الإنترنت السفلي أو الخفي وخدماته الآن يوجد في الإنترنت الظاهري موقع يعرض خدمة مثل الإنترنت السفلي , هذه الخدمة التي أتحدث عنها هي إستئجار هاكر ليقوم لك بمهمة معينة مقابل المال .

موقع Hackers List والذي تم نشره من فترة قصيرة يمكنك من خلاله إستئجار هاكر مقابل إنجاز خدمة معينة منها ماهو سئ ومنها ماهو جيد وبالطبع الجميع مننا يعلم الفرق.

موقع Hackers List ببساطة يمكنك التسجيل فيه إذا كانت لديك موهبة في هذا المجال ويمكنك أن تعرض خدماتك فيه أو أن تشتري خدمة وتبدأ أسعار الخدمات من 100$ حتى 5000$ , وسوف تجد كل شخص يعرض خدماته والسعر مكتوب بجانب الخدمة أيضا .

ربما تجد بعض الخدمات السيئة على موقع Hackers List مثل إختراق قاعدة بيانات المدرسة وتغيير درجاتك بها مثلا ويوجد العديد من الخدمات الجيدة مثل إسترجاع بريدك المسروق مثلا أو الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به والعديد من الخدمات سوف تجدها على موقع Hackers List .

على حسب جريدة New York Times فإن الموقع يشمل أكثر من 500 وظيفة الآن في هذا المجال .

يمكنك زيارة الموقع من هنــــــــــــا .

بعض الصور للموقع :
إستأجر هاكر مقابل المال من خلال موقع Hackers List - مدونة الحماية

إستأجر هاكر مقابل المال من خلال موقع Hackers List - مدونة الحماية

في النهاية أرجو إستخدام الموقع في الأمور الجيدة ومساعدتك فقط وليس للأذى وإدارة مدونة الحماية تخلي مسئوليتها عن أي إستخدام سئ لخدمات هذا الموقع .

شاركونا بآرائكم ونراكم في مواضيع قادمة إن شاء الله ودمتم بخير ,,,
اسم المراجعه: إستأجر هاكر مقابل المال من خلال موقع Hackers List الوصف: إستئجار هاكر ليقوموا لك بمهمة معينة مقابل المال تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top