0
أداة Kaspersky XoristDecryptor 2.3.44.0 - مدونة الحماية


XoristDecryptor هو برنامج خبيث ينتمي للعائلة Trojan-Ransom.W32.Xorist و Trojan-Ransom.MSIL.Vandev والمشهورين بسرقتهم للبيانات وتشفير ملفات المستخدم وبعدها المهاجم أو مبرمج هذا البرنامج الخبيث يطلب فدية ويتظاهر بأنه في المقابل سوف يقوم بفك تشفير ملفاتك مرة أخرى .

شركة Kaspersky الروسية قامت بطرح أداة مجانية تساعدك في إستعادة ملفاتك مرة أخرى وإعادة العمل لجهازك مرة أخرى بصورة طبيعية مثلما كان سابقا .
 
أداة Kaspersky XoristDecryptor تم تصميمها لتعمل كنسخة محمولة بدون تثبيت وطريقة عملها بصورة سهلة وسريعة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بإختيار محرك الأقراص الذي تريد فحصه فقط وبعدها يمكنك حذف الملفات المشفرة بعد فك تشفيرها أو تركها فالإختيار لك وفي النهاية وبعد علاج المشكلة لديك تقوم الأداة بإنشاء سجل يحتوي على معلومات عن الأشياء التي قام بها XoristDecryptor في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
 
ملحوظة: 
هذه الأداة مصممة فقط لإزالة هذا البرنامج الخبيث وعلاج آثاره وليست مصممة لحماية الكمبيوتر الخاص بك بتقنية الوقت الفعلي Realtime Protection .
  صورة للأداة :

أداة Kaspersky XoristDecryptor 2.3.44.0 - مدونة الحماية

تحميل الأداة :

أداة Kaspersky XoristDecryptor 2.3.44.0

اسم المراجعه: أداة Kaspersky XoristDecryptor 2.3.44.0 الوصف: أداة Kaspersky XoristDecryptor 2.3.44.0 المجانية للقضاء وإزالة آثار البرنامج الخبيث XoristDecryptor تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top