0
كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم أعزائي متابعي مدونة الحماية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وندعو الله أن يبلغنا وأياكم هذا الشهر المعظم.

حلقة اليوم سوف أستعرض معكم فيها أسباب للشاشة الزرقاء أو كما تسمى شاشة الموت الزرقاء والتي تواجه العديد من مستخدمي نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز. هذه المشكلة لها أسباب عديدة منها ما ذكرته شركة مايكروسوفت ومنها ما تم مشاركته من قبل المستخدمين والفنيين في هذا المجال. لكن لكل قاعدة شواذ والأسباب التي سأتحدث عنها في حلقة اليوم والتي ربما لم تسمع عنها من قبل هي أسباب غير منطقية أو لا تحدث دائما أي أنها حالات شاذة قد تحدث وقد تواجهك في وقت ما ولذلك أنصحك بأن تضيف إلى معلوماتك هذه الأسباب فربما تحتاجها يوماً ما.

تعرف على أسباب الشاشة الزرقاء التي ربما لم تسمع عنها من قبل

بحكم عملي وخبرتي التي اكتسبتها في مجال صيانة الكمبيوتر لما يقرب من 13 عاماً في هذا المجال فلقد واجهت العديد من مشاكل الكمبيوتر وتعلمت الكثير عنها وعن طريقة حلها سواء بطرق نمطية أو معروفة أو طرق جديدة مبتكرة ولذلك لابد لكل من يعمل في هذا المجال أن يضع في حسبانه دائماً بند التفكير خارج الصندوق لأن في كثير من الأوقات تقابل مشكلة من خارج الصندوق ولذلك يجب عليك أن تتسم بالمرونة في التفكير في كيفية حل المشكلة وهذا ليس مطلوب في مجال صيانة الكمبيوتر فقط ولكن مطلوب في أي مجال يوجد به مشاكل تطلب حلولاً.

مواضيع أخرى سابقة ربما يهمك مشاهدتها:
نسبة خصوصيتك هي صفر | توضيح الحلقة السابقة
لا توجد خصوصية على الإنترنت - شاهد واحكم بنفسك (تحدي)
10 نصائح ذهبية ومهمة لحمايتك على الإنترنت
إنتبهوا لأطفالكم - خطورة مواقع التواصل الإجتماعي على البنات الصغيرة
سوف أخدعك في هذا الفيديو وأنت لا تعلم
تحذير للبنات : بالدليل خطورة نشر الصور الشخصية على الشبكات الإجتماعية
أشياء قد تعرضك للخطر والمسائلة القانونية إذا نشرتها على الشبكات الإجتماعية

لن أطيل عليكم وأترككم لمشاهدة حلقة اليوم وأتمنى لكم مشاهدة ممتعة إن شاء الله .

تعرف على أسباب الشاشة الزرقاء التي ربما لم تسمع عنها من قبل



رابط الفيديو : https://youtu.be/Ns7vUnLz7e0

اسم المراجعه: تعرف على أسباب الشاشة الزرقاء التي ربما لم تسمع عنها من قبل الوصف: أشارككم في هذه الحلقة 11 سبب من أسباب الشاشة الزرقاء والتي ربما لم تسمع عنها من قبل وبفضل الله هذه الأسباب عرفتها عن طريق إحتكاكي بهذه المشاكل وبحكم عملي في مجال صيانة الكمبيوتر لما يقرب من 13 عاماً وبإذن الله سوف أشارككم خبراتي في هذا المجال في حلقات منفصلة. الشاشة الزرقاء أو شاشة الموت هي مشكلة شائعة على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز ولها أسباب عديدة منها ما يسهل تشخيصه ومنها ما يصعب تشخيصه ولذلك لابد أن نقوم بالتفكير خارج الصندوق وبطريقة غير نمطية لأنك قد تواجه مشكلة في الأساس هي مشكلة غير منطقية أو مشكلة شاذة ولذلك يجب عليك أن تتسم بالمرونة في التفكير .. مشاهدة ممتعة إن شاء الله . تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top