0
تأمين الهاتف ضد السرقة والإختراق والفيروسات هي خطوات لابد منها لتأمين وحماية البيانات الخاصة بنا, ولكن نظراً لكثرة الخطوات والطرق المتعلقة بهذا الشأن فقد يصبح المستخدم مشوش بعض الشئ ولذلك قمت بعمل بحث وتجميع بعض الطرق من بعض المقالات وكذلك بعض الطرق التي أستخدمها على هاتفي وقمت بتجميعهم في حلقة واحدة. الخطوات التأمينية لابد أن تتسم بالذكاء والتفكير مثلها مثل الهجمات, فالقراصنة يستخدمون ذكائهم في الهجمات التي يستخدمونها بجميع أشكالها ولذلك يجب عليك أنت أيضاً أن تستخدم ذكائك في تأمين نفسك ضد هذه الهجمات ولا تقتصر على مجرد أنك قد عرفت بعض الخطوات وتقوم بتنفيذها فقط. سوف تجد في حلقة اليوم بعض الخطوات المتعلقة بتأمين الهاتف ضد السرقة وكذلك هناك خطوات لتأمينه ضد الإختراق وخطوات أخرى لتأمينه ضد الفيروسات وكذلك سوف تجد خطوات مشتركة بينهم.
22 خطوة لتأمين وحماية هاتفك ضد الإختراق والسرقة والفيروسات

كما ذكرت سابقاً فإن تأمين الهاتف وحمايته ضد الإختراق والفيروسات والسرقة هي خطوات لابد منها وضرورية ولذلك لا تتجاهل هذه الأمور في هاتفك حتى لا يأتي عليك وقت ما وتقول يا ليتني قمت بحماية وتأمين هاتفي. الخطوات التي ذكرتها في الفيديو سوف تجد فيها بعض الخطوات التي تعلمها وربما أنت تستخدمها مسبقاً وكذلك سوف تجد بعض الخطوات الغريبة ربما بالنسبة إليك أو ربما لم تسمع بها من قبل ولكني إستندت في موضوع حلقة اليوم على أكثر من مصدر وأكثر من مقالة متعلقة بحماية الهواتف وتأمينها من مواقع ومصادر موثوقة منها ما هو متعلق بأمن المعلومات والفيروسات ومنها ماهو متعلق بالتكنولوجيا وكذلك هناك بعض الخطوات أستخدمها في هاتفي الشخصي وأضفتها أيضاً إلى الحلقة. أترككم مع حلقة اليوم وأرجو منكم مشاهدة الحلقة حتى نهايتها لأن هناك بعض الخطوات متعلقة ببعضها. مشاهدة ممتعة إن شاء الله.

22 خطوة لتأمين وحماية هاتفك ضد الإختراق والسرقة والفيروسات


رابط الفيديو : https://youtu.be/2MBcgMm2V2M


روابط تطبيقات حماية هواتف الأندرويد

1-   Download Avast Mobile Security
2-   Download AVG Antivirus Free
3-   Download Avira Antivirus Security
5-   Download G Data Internet Security
8-   Download Norton Mobile Security

مراجـــع 

اسم المراجعه: 22 خطوة لتأمين وحماية هاتفك ضد الإختراق والسرقة والفيروسات الوصف: أشارككم في حلقة اليوم 22 خطوة لتأمين وحماية هاتفك ضد السرقة أو في حال فقدته بأي شكل من الأشكال وكذلك حمايته وتأمينه ضد الفيروسات والإختراق. كما يقال بأن الوقاية خير من العلاج ولذلك معظم هذه الخطوات هي للتأمين حتى لا تكون عرضة للإختراق والفيروسات وكذلك في حال فقدت هاتفك فتكون بياناتك مؤمنة ولا يتم الحصول عليها من أي طرف. أتمنى لكم الإستفادة ولا تبخلوا علينا بالإشتراك والإعجاب بالفيديو ومشاركة الحلقة مع أصدقائكم. مشاهدة ممتعة إن شاء الله. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top