0
محركات البحث نلجأ إليها بشكل يومي عندما نريد البحث عن شئ ما نريده, وبالطبع محرك البحث جوجل على رأس قائمة محركات البحث المعروفة مثل محرك بحث ياهو وبينج, ولكن الكثير منا يعلم بأن محركات البحث هذه تسجل كل ما نقوم به من خلالها وتقوم بتسجيل بياناتنا وهي بذلك تنتهك الخصوصية بشكل أو بآخر. محرك بحث DuckDuckGo هو واحد من أشهر محركات البحث القوية ولكنه يتميز ويفوق غيره ببعض المميزات. السبب الرئيسي وراء إنشاء محرك بحث DuckDuckGo هو الحفاظ على خصوصية المستخدم عند البحث, فهو يقوم بعرض نتائج جوجل لك ولكن بدون تسجيل أي بيانات عنك. هذه الميزة ليست الوحيدة ولكن مطوري هذا المحرك دائما ما يبهرونا بميزات يقومون بإضافتها لهذا المحرك والتي تفيد المستخدم وتقدم له مساعدة بشكل أفضل.


هذه 8 خدع إحترافية ومفيدة في محرك بحث DuckDuckGo لا يستطيع جوجل فعلها

حلقة اليوم تطرقت فيها لبعض الخدع والطرق الإحترافية التي ستفيدك حتماً عند إستخدام محرك بحث DuckDuckGo والتي ستوفر عليك أيضاً بعض الوقت والجهد عند البحث عن بعض الأشياء. لقد قمت بإستعراض عدد 8 خدع منها ما يجعلك تبحث في أي موقع من خلال محرك بحث DuckDuckGo, ومنها ما يجعلك تحصل على إختصارات أي برنامج أو نظام تشغيل دون اللجوء لأي موقع, وكذلك إذا كنت تبحث عن بديل لبرنامج ما فسوف يساعدك أيضاً دون أن تضطر لمغادرة محرك البحث والذهاب لأي موقع, والكثير من المميزات التي سوف تبهرك وستفيدك بدون أدنى شك.

إستخدام الحيل والخدع مع محركات البحث بالتأكيد يساعدنا ويوفر علينا عناء البحث في مواقع كثيرة, فعند إستخدام بعض الحيل فإننا نصل إلى ما نريد بسهولة كبيرة مثل تلك الحيل التي نستخدمها مع محرك البحث جوجل. نعلم جميعاً بأن جوجل تحتكر المركز الأول ضمن محركات البحث وكذلك التجسس ولكن نحن كمستخدمين يمكن أن ننهي أسطورة الإحتكار هذه عندما نلجأ للبدائل حتى وإن قلت قوتها في البحث, فشركة جوجل تفرق دائما وتعطي أولوية دائماً للشركات الكبيرة والتي تعلن لمنتجاتها عن طريقها وتدر عليهم بعض الأمول حتى وإن كان ليس لديهم محتوى مفيد, فنظرية السيو SEO والتي دائماً ما نسمع عنها قد تجدها في بعض الأوقات عبارة عن خيال, وتجارب العديد من المستخدمين تشهد بذلك, وهذا بالإضافة لإنتهاكها الدائم لخصوصية المستخدمين. لن أطيل عليكم أعزائي متابعي مدونة الحماية وأترككم لمشاهدة الفيديو ولا تحرمونا من الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع أصدقائكم.

هذه 8 خدع إحترافية ومفيدة في محرك بحث DuckDuckGo لا يستطيع جوجل فعلها


رابط الفيديو:https://youtu.be/7H9TTAoXgnA


رابط محرك البحث: https://duckduckgo.com

اسم المراجعه: هذه 8 خدع إحترافية ومفيدة في محرك بحث DuckDuckGo لا يستطيع جوجل فعلها الوصف: في حلقة اليوم سوف أستعرض معكم عدد 8 خدع مفيدة جدا في محرك بحث DuckDuckGo ولا يستطيع جوجل أو غيره من محركات البحث القيام بها. هذه الخدع سوف توفر عليك الكثير من الوقت والجهد وستفيدك حتماً. أنصحكم بمشاهدة الحلقة لأنك يوم ما سوف تحتاج إلى هذه الخدع المفيدة. لا تنسوا الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة . تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top