0
أسعد الله أوقاتكم دائماً بكل خير أعزائي متابعي مدونة الحماية وقناة Ahmed Sheta على اليوتيوب. أقدم لكم اليوم الحلقة الثانية والعشرين من برنامج موقع مفيد والذي يتم نشره على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب طوال شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

برنامج موقع مفيد | الحلقة 22

حلقة اليوم تدور حول إستعراض موقع عربي يهتم ببرمجة وتطوير تطبيقات الأندرويد حيث أنه يقدم مواضيع ودورات تدريبية كثيرة في مجال برمجة تطبيقات الأندرويد مع إعطاء أمثلة عملية يمكنك تنفيذها كنوع من التدريب والممارسة والتطبيق العملي على ما تعلمته.

أود أن أنوه على أن برنامج موقع مفيد هو برنامج أقوم من خلاله بإستعراض بعض المواقع المفيدة وتحديداً المواقع العلمية التي أستفيد منها بشكل شخصي ولذلك أحببت أن أشارككم هذه المواقع حتى تستفيدوا منها أيضاً. خلال هذا البرنامج يقع تركيزي الأكبر على المواقع العربية المفيدة والتي تقدم مواضيع مفيدة ومحتوى مميز غير منسوخ من مواقع أخرى. أود أيضاً أن أذكركم بأن موعد نشر حلقات البرنامج هو الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة - مصر ولذلك أتمنى منكم أن تتابعونا على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب وتفعيل علامة الجرس أو الحصول على الإشعارات للحصول على إشعار بمجرد نشر الحلقات الجديدة.


إن أعجبتك حلقة اليوم فلا تنسى الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع أصدقائك. تمنياتي لك بمشاهدة ممتعة إن شاء الله.


رابط الموقع : هنــــــا
رابـط الحلقة : هنـــــا
اسم المراجعه: برنامج موقع مفيد | الحلقة 22 الوصف: الحلقة 22 من برنامج موقع مفيد. حلقة اليوم تدور حول إستعراض موقع عربي يهتم ببرمجة وتطوير تطبيقات الأندرويد حيث أنه يقدم مواضيع ودورات تدريبية كثيرة في مجال برمجة تطبيقات الأندرويد مع إعطاء أمثلة عملية يمكنك تنفيذها كنوع من التدريب والممارسة والتطبيق العملي على ما تعلمته. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top