0

السلام عليكم ورحمة الله ,

 برنامج Trojan Remover هو برنامج صمم خصيصا للقضاء على أحصنة طروادة والديدان المنتشرة على شبكة الإنترنت هذا في حالة عجز برامج الحماية من الفيروسات عن إكتشفها أو عدم قدرة هذه البرامج على القضاء على هذه الأنواع.

هذا البرنامج تم برمجته ليتوافق مع Windows 95/98/NT/Millennium/XP وتم إستخدامه بنجاح من قبل مستخدمي Windows 2000 إلا أنه بالرغم من ذلك لم يتم إختبار رسميا بنجاح على هذه المنصة.

البرنامج يقوم بفحص جميع ملفات النظام بما في ذلك مسجل النظام الريجيستري والبرامج والملفات التي تعمل عند إقلاع النظام.

يقوم أيضا البرنامج بفحص جميع الملفات التي يتم تحميلها عند الإقلاع من نوع ملفات أحصنة طروادة التي تتيح الوصول والتحكم فيها عند بعد كأنواع الـ Backdoors مثل NetBus و SubSeven و Optix Pro و Back Orfice  وغيرها من هذه الأنواع بالإضافة إلى الديدان والملفات الضارة الأخرى.

عند إكتشاف أي نوع من هذه الأنواع يتم ظهور رسالة تخبرك بذلك شاملة مسار الملف وإسمه ويتم تقديم حلول لإزالة هذا الملف من ملفات النظام ويسمح لك أيضا إعادة تسمية الملف لوقف تفعيله.

البرنامج يقوم أيضا بإزالة النوع المتقدم من أحصنة طروادة والتي تقيم في الذاكرة مما يجعل إزالتها صعبة ويقوم البرنامج بحذفها قبل أن يقوم الويندوز بالبدأ ويقوم أيضا بحماية ملفات النظام لديك بجعلها قابلة للقراءة فقط Read-Only .

البرنامج لديه القدرة أيضا على فحص النظام تلقائيا عند كل بدء للويندوز.

البرنامج يدعم أنظمة 64Bit وتم تحديث أساليب إكتشاف أحصنة طروادة والديدان وغيرها من الملفات الضارة من هذا النوع.

 برنامج Trojan Remover 6.8.4.2608


 تقبلوا تحياتي... 

Dr.Virus
A Man From Another World
اسم المراجعه: برنامج Trojan Remover 6.8.4.2608 الوصف: تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top