3
 
السلام عليكم ورحمة الله ,
حل مشكلة You do not have the proper privilege level to change the System Time
نادرا ما نقابل مثل هذه المشكلة التي تزعجنا بعض الشيء ولكن الفترة الماضية قابلتني أكثر من مرة لذلك وجب وضع الحل الذي قمت بتجربته وقام بحل هذه المشكلة .

هذه الرسالة من المفترض أن تظهر للمستخدمين الذين لا يملكون صلاحيات المدير Administrator أو الذين لهم صلاحيات محدودة Limit Users والذين يقوم المدير أو الـ Power Users بتحديد صلاحياتهم ولكن الغريب في الأمر أن هذه الرسالة تظهر للمستخدمين الذين يملكون صلاحيات المدير Administrator وهذا في الغالب يحدث بسبب أحد البرامج الخبيثة لذلك ننصح بعمل فحص للجهاز بأحد البرامج مكافحة الفيروسات أو على وجه التحديد أحد برامج الـ Antispyware المكافحة لملفات التجسس وغيرها من الملفات الضارة .

لحل هذه المشكلة نقوم بتطبيق الخطوات التالية :

نقوم بالدخول على Control Panel

ثم نقوم بإختيار Administrative Tools .


ثم نقوم بإختيار Local Security Policy .


ستظهر قائمة مثل الموضحة بالصورة فنقوم بإختيار User Rights Assignment من القائمة اليمنى ثم بعدها نقوم بإختيار Change the system time ثم نقوم بالضغط عليها مرتين.


بعد الضغط مرتين على الإختيار Change the system time ستظهر لنا القائمة الموضحة بالصورة ونقوم بالضغط على Add User or Group.


من المفترض أنك تعرف إسم الحساب الخاص بك لأننا سوف نحتاجه في الخطوة التالية وإذا لم تكن تعرفه فأبسط طريقة لمعرفة الإسم هي بفتح قائمة Start وسوف تجد إسم المستخدم في أعلى القائمة كما هو موضح بالصورة التالية  ولنفترض بأن إسم المستخدم الخاص بنا هو System .


بعد معرفتك لإسم المستخدم الخاص بك وبعد الضغط على  Add User or Group نقوم بكتابة الإسم في المكان الموضح بالصورة ثم نقوم بالضغط على Check Names وسوف يقوم بجلب الإسم الصحيح تلقائيا ثم نقوم بالضغط على موافق .



ستظهر لك هذه القائمة الموضحة في الصورة مرة أخرى ولكن سوف تجد إسم المستخدم الخاص بك قد تم إضافته .



إضغط موافق وقم بإعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك وسوف تستطيع الدخول على التاريخ والوقت مرة أخرى .

أرجو أن يكون الشرح قد نال إعجابكم وأتمنى أن تساعدكم الطريقة في حل هذه المشكلة .


تقبلوا تحياتي... 

Dr.Virus 
A Man From Another World
اسم المراجعه: حل مشكلة عدم تمكنك من تغيير الوقت والتاريخ في نظام (Windows XP) الوصف: تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top