0
برنامج Tor for Windows 4.0.3 - مدونة الحماية

برنامج Tor ليس مجرد برنامج ومتصفح عادي فقط ولكنه أيضا عبارة عن شبكة ضخمة تسمى شبكة Tor وهي عبارة عن شبكة تضم قنوات افتراضية عديدة.

هذا البرنامج من أفضل البرامج التي تساعدك على التصفح الخفي والحفاظ على خصوصياتك على الإنترنت بعيدا عن تهديدات مراقبة الإنترنت المعروفة حيث أنه يوفر حماية جيدة جدا للمستخدم وللبيانات المتداولة حيث يتم تشفير جميع البيانات خلال هذه الشبكة .

أيضا يصعب تتبع مستخدمين هذا البرنامج حيث أن البرنامج يقوم بإعطائك IP وهمي تستخدمه خلال التصفح ويتجدد هذا الـ IP باستمرار حيث أنه عند خروجك من البرنامج وتشغيله مرة أخرى فسوف تحصل على IP جديد .

البرنامج أيضا يستخدم في تصفح مواقع الـ Dark Net أو الـ Deep Web وهو ما يعرف بالإنترنت السفلي والأغلبية العظمى من مستخدمي الإنترنت لا يعرفون ما هو النت السفلي ولقد قمت بشرح هذا النوع في موضوع منفصل مدعم بالفيديو تجدونه على هذا الرابــط .

 هذا البرنامج عبارة عن شبكة ضخمة تمتلك العديد من المواقع والأدلة والأسواق الإلكترونية وغيرها من المواد المتاحة والممنوعة قانونا أيضا حيث أن كل شئ على هذه الأنواع من الشبكات متاح .

البرنامج تستطيع إستخدامه في التصفح العادي لأي موقع إنترنت مثل جوجل أو فيسبوك وأيضا بنفس درجة الحماية والتشفير .

صور للبرنامج :
برنامج Tor for Windows 4.0.3 - مدونة الحماية

برنامج Tor for Windows 4.0.3 - مدونة الحماية

برنامج Tor for Windows 4.0.3 - مدونة الحماية

برنامج Tor for Windows 4.0.3


اسم المراجعه: برنامج Tor for Windows 4.0.3 الوصف: برنامج Tor المتصفح الذي يحافظ على خصوصياتك على شبكة الإنترنت ويمكنك من تصفح مواقع الإنترنت السفلي أو الخفي . تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top