2
مرحبا بكم أعزائي متابعي مدونة الحماية في العدد الأول من سلسلة مواقع مفيدة ومواقع غريبة في النت السفلي حيث أتناول معكم فيه المواقع المفيدة التي أعرفها في النت السفلي وأيضا المواقع الغريبة والتي تقدم خدمة غريبة أو تنفذ فكرة برمجية غريبة وبالتأكيد أنا أحاول أن أقدم لكم المواقع الغير معروفة إلى حد ما حتى لاتكون هذه السلسلة عبارة عن حشو ليس له فائدة .
هذه السلسلة سوف يتم نشرها مرتين في الأسبوع يومي الإثنين والجمعة ,وسوف يكون يوم الإثنين خاص بشبكة Tor ويوم الجمعة خاص بشبكة FreeNet واليوم سوف نستعرض سويا بعض المواقع المفيدة والغريبة على شبكة Tor.

مواقع غريبة ومواقع مفيدة في النت السفلي [العدد 1 ] - مدونة الحماية

إذا كنت لا تعرف ماهو النت السفلي أو الإنترنت الخفي أو المظلم أو العميق فشاهد الشرح على الروابط التالية حتى تتعلم كيف تستخدم هذا النوع من الإنترنت .


في هذا العدد سأقوم بطرح عدد خمسة مواقع في النت السفلي منها ماهو مفيد ومنها ماهو غريب كما ذكرت لكم في بداية الموضوع .
1- TorBox Mail

TorBox Mail - مدونة الحماية


هذا الموقع يقدم خدمة بريد إلكتروني مشفر يحافظ على خصوصياتك ورسائلك ولكن لابد أن تعلموا أن هذا البريد الإلكتروني لا يتعامل مع البريد الإلكتروني في الإنترنت الظاهري مثل بريد Yahoo أو Gmail أو غيرها ولكنه يتعامل فقط مع بريد إلكتروني مشفر مثله أو عموما بريد إلكتروني في النت السفلي . فهو حتى هذه اللحظة لم أجد أفضل منه بعد خدمة Tor Mail والتي تم الإستيلاء عليها من الـ FBI أي أنها لم تعد آمنة .
رابط الموقع :  هنـــــا





2- TheAnonMic

TheAnonMic - مدونة الحماية


موقع غريب يقدم شئ أغرب ولكن هذا الشئ الغريب سوف يدهشكم, هذا الموقع لايوجد بداخله سوى صندوق فارغ تكتب به أي شئ تريد وبعدها تقوم بالضغط على Submit وسوف تظهر لك رسالة تفيد بنجاح العملية ولكن ما الذي حدث ؟
إذا قمت بالضغط على شعار الموقع فسوف تعرف ماذا حدث !!! وهو أنك سوف تنتقل إلى صفحة على تويتر تحمل نفس الموقع وسوف تندهش عندما تجد ما كتبته في الصندوق منشور كتغريدة على هذا الحساب مثل ماهو موضح في الصورة التالية ...

TheAnonMic Twitter - مدونة الحماية


بالمناسبة لقد تركت لكم تغريدة هناك ...!!

رابط الموقع :   هنـــــا


3- Onion Up

Onion Up - مدونة الحماية


هذا الموقع يقدم خدمة معروفة ولكنك سوف تحتاجها كثيرا في النت السفلي وهي خدمة تساعدك على معرفة المواقع التي لا تعمل هل هي لاتعمل عندك أنت فقط أم أنها لا تعمل عند الجميع ...؟؟

رابط الموقع : هنـــــا






4- Jotunbane's Reading Club

Jotunbane's Reading Club - مدونة الحماية


هذا الموقع عبارة عن مكتبة لمحبي القراءة حيث يشتمل الموقع على كتب كثيرة في عدة مجالات مختلفة يمكنك تحميلها وتصفحها من خلال الموقع .

رابط الموقع : هنـــــا


5- Upload

Upload - مدونة الحماية


هذا الموقع عبارة عن خدمة معروفة وهي خدمة رفع وإستضافة الملفات حيث يمكنك رفع الملفات التي تريدها من خلال هذا الموقع .

رابط الموقع : هنـــــا

أتمنى أن ينال إعجابكم هذا الموضوع ودمتم بخير ...
اسم المراجعه: مواقع مفيدة ومواقع غريبة في النت السفلي [العدد 1 ] الوصف: العدد الأول من سلسلة مواقع غريبة ومواقع مفيدة في النت السفلي . هذا العدد خاص بمواقع شبكة Tor تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

  1. انا عندى بيقعد يامه ومبيفتحش اعمل ايه

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا بك أخي الفاضل .
      أرجو منك التوضيح أكثر ؟
      هل البرنامج يأخذا وقت كبير في التحميل ولا يعمل في النهاية ؟ أم أنك تقصد بأن المواقع عند فتحها تأخذ وقت طويل ولا تفتح في النهاية ؟

      في إنتظار ردك ...

      حذف

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top