0
جميعنا نلجأ بشكل شبه يومي إلى مواقع تحميل البرامج والتطبيقات لأنظمة التشغيل المختلفة سواء أكانت لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أم للأجهزة الكفية واللوحية. لكن يبقى الأمر الذي يريد الكثير منا أن يعرفه هو مدى موثوقية هذه المواقع وكذلك هل تقدم التحميل بروابط مباشرة أم لا. بالتأكيد الكثير منا يواجه مشكلة التحميل في معظم المواقع العربية ولذلك منذ سنوات لم أستخدم أي موقع عربي في التحميل نظراً للإعلانات المزعجة والدخول على أكثر من صفحة حتى أصل إلى كلمة تحميل ولذلك دائما ألجأ إلى المواقع الأجنبية لتحميل البرامج والتطبيقات والتي لا يوجد لها نظير عربي. من خلال حلقة اليوم سوف أشارك معكم عدد 17 موقع لتحميل البرامج والتطبيقات والألعاب بروابط مباشرة والتي أستخدمها بشكل شخصي دائماً سواء في مجال عملي أو في الإستخدام المنزلي.

أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والبرامج | الأخير خاص ببرامج الحماية

من خلال هذه المواقع يمكنك تحميل برامج وتطبيقات لأنظمة تشغيل الويندوز والماكنتوش واللينكس والأندرويد والـ iOS وتطبيقات الويب وكذلك يمكنك تحميل الألعاب وألعاب الأونلاين أيضاً. عدد 17 موقع ليس عدد بسيط ولذلك يجب عليك تسجيل هذه المواقع في المفضلة لديك أو في ملف Text على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنك في الكثير من الأوقات سوف تجد بأن هذه المواقع تكمل بعضها البعض فربما تجد تحديث لتطبيق أو برنامج تم رفعه على موقع والآخر لم يقم بتحميله بعد أو أنك قد تجد تطبيقات وبرامج جاهزة للتحميل على موقع وليس لها وجود على الموقع الآخر.

لن أطيل عليكم أعزائي المتابعين وأتمنى أن تجدوا في حلقة اليوم نوع من الإفادة كما أتمنى أيضا إن وجدتوا هذه الحلقة مفيدة أن تقوموا بمشاركتها مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة. مشاهدة ممتعة إن شاء الله.

أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والبرامج | الأخير خاص ببرامج الحماية



رابط الحلقة : https://youtu.be/3CS2JJVstyU

روابط المواقع بنفس ترتيب الحلقة

اسم المراجعه: أفضل المواقع لتحميل التطبيقات والبرامج | الأخير خاص ببرامج الحماية الوصف: حلقة اليوم هو إستعراض لعدد 17 موقع لتحميل التطبيقات والبرامج بروابط مباشرة والتي أستخدمها بشكل شخصي ولذلك أحببت أن أشاركها معكم من خلال حلقة اليوم. يمكنك تحميل برامج لنظام تشغيل ويندوز ونظام تشغيل ماكنتوش (ماك) ونظام تشغيل لينكس وأيضاً تطبيقات للأندرويد وتطبيقات ios كما يمكنك أيضاً تحميل ألعاب لنظام تشغيل ويندوز وتحميل ألعاب لهواتف الأندرويد وهواتف iphone وأجهزة ipad. أتمنى أن تنال إعجابكم حلقة اليوم ومشاهدة ممتعة إن شاء الله. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top