1
هناك الكثير ممن يرغبون في الربح من الإنترنت يتسائلون سؤال مشهور جداً وهو هل يمكن الربح من جوجل أدسنس بإستخدام مدونات بلوجر المجانية؟ وللإجابة على هذا السؤال قمت بإعداد هذه الحلقة خصيصاً لإشارككم الإجابة ولكن من واقع تجاربي الشخصية منذ سنوات مع مدونات بلوجر المجانية وجوجل أدسنس. أيضاً من ضمن أسباب إنشائي لهذه الحلقة هو أنني مررت بهذه المرحلة وكان لدي هذا التساؤل وكنت أتمنى أن أجد من يقوم بمساعدتي ويجيبني على هذا التساؤل ولكن كما نعلم فالعرب بارعون في إحتكار المعلومات, ولذلك أحببت أن يكون موضوع هذه الحلقة حول إجابة هذا السؤال من واقع التجربة العملية والشخصية وسوف أقوم بمشاركتي إياكم تجاربي وخبرتي في التدوين والربح من الإنترنت حتى أساعد من يرغب في الربح من الإنترنت بإستخدام وسائل بسيطة ومتاحة وغير مكلفة ولعل هذا العمل يشفع لي يوم القيامة أمام الله عزوجل.

هل الربح من مدونة مجانية بإستخدام أدسنس حقيقي ؟

ملخص النقاط التي تطرقت لها في حلقة اليوم :

- المحتوى العربي والأجنبي.
- إختيار إسم مدونة مميز.
- تهيئة القالب لمحركات البحث.
- تعلم التدوين.
- تعلم السيو SEO.
- توزيع أماكن الإعلانات.
- إحترام سياسات جوجل وتجنب مخالفتها.
- إحترام شروط وسياسات جوجل أدسنس.
- الإنتظام في نشر التدوينات.

كانت هذه هي النقاط التي تطرقت لها في حلقة اليوم وبإذن الله مازال هناك المزيد سوف أقدمه لكم في حلقات منفصلة قادمة. أتمنى لكم مشاهدة ممتعة إن شاء الله ولا تنسوا دعم القناة من خلال الإشتراك + الإعجاب + المشاركة.

هل يمكن الربح من مدونة مجانية بإستخدام أدسنس؟



رابط الحلقة على يوتيوب: https://youtu.be/gyzbgyVeIuo

اسم المراجعه: هل يمكن الربح من مدونة مجانية بإستخدام أدسنس؟ الوصف: الكثير ممن يرغبون في الربح من الإنترنت يتسائلون سؤال مشهور جداً وهو هل يمكن الربح من جوجل أدسنس بإستخدام مدونات بلوجر المجانية؟ وللإجابة على هذا السؤال قمت بإعداد هذه الحلقة خصيصاً لإشارككم الإجابة ولكن من واقع تجاربي الشخصية منذ سنوات مع مدونات بلوجر المجانية وجوجل أدسنس. أيضاً من ضمن أسباب إنشائي لهذه الحلقة هو أنني مررت بهذه المرحلة وكان لدي هذا التساؤل وكنت أتمنى أن أجد من يقوم بمساعدتي ويجيبني على هذا التساؤل ولكن كما نعلم فالعرب بارعون في إحتكار المعلومات, ولذلك أحببت أن يكون موضوع هذه الحلقة حول إجابة هذا السؤال من واقع التجربة العملية والشخصية وسوف أقوم بمشاركتي إياكم تجاربي وخبرتي في التدوين والربح من الإنترنت حتى أساعد من يرغب في الربح من الإنترنت بإستخدام وسائل بسيطة ومتاحة وغير مكلفة ولعل هذا العمل يشفع لي يوم القيامة أمام الله عزوجل. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top