0
أسعد الله أوقاتكم دائماً بكل خير أعزائي متابعي مدونة الحماية وقناة Ahmed Sheta على اليوتيوب. أقدم لكم اليوم الحلقة الرابعة من برنامج موقع مفيد والذي يتم نشره على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب طوال شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
 
برنامج موقع مفيد | الحلقة 4

حلقة اليوم تدور حول إستعراض عدد 2 موقع عربي الأول يهتم بعالم المرأة بشكل عام مثل تلك المواضيع المتعلقة بالصحة والجمال والأمومة والطبخ والموضة والأزياء وغيرها من الأشياء التي تخص المرأة, أما الموقع الثاني فهو يخص الرجال والنساء لأن هذا الموقع يهتم بتقديم أفكار عديدة لمشاريع صغيرة يمكن تنفيذها على أرض الواقع وكذلك منها ما يمكن تنفيذه فقط من المنزل, وكذلك يقدم دراسات جدوى للعديد من المشاريع حتى تساعدك إذا ما أردت أن تنفذ مشروع ما. أيضاً يوجد بالموقع قسم خاص بالأعمال اليدوية والأفكار المنزلية والتي تهتم بها النساء بشكل كبير.

أود أن أذكركم بأن برنامج موقع مفيد هو برنامج أقوم من خلاله بإستعراض بعض المواقع المفيدة وتحديداً المواقع العلمية التي أستفيد منها بشكل شخصي ولذلك أحببت أن أشارككم هذه المواقع حتى تستفيدوا منها أيضاً. خلال هذا البرنامج يقع تركيزي الأكبر على المواقع العربية المفيدة والتي تقدم مواضيع مفيدة ومحتوى مميز غير منسوخ من مواقع أخرى. أود أيضاً أن أذكركم بأن موعد نشر حلقات البرنامج هو الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة - مصر ولذلك أتمنى منكم أن تتابعونا على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب وتفعيل علامة الجرس أو الحصول على الإشعارات للحصول على إشعار بمجرد نشر الحلقة الجديدة.


إن أعجبتكم حلقة اليوم فلا تنسوا الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع أصدقائكم. تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة إن شاء الله.


رابط الموقع الأول : هنـــــا
رابط الموقع الثاني : هنـــــا
رابـــط الحـلـقـــــة : هنـــــا
اسم المراجعه: برنامج موقع مفيد | الحلقة 4 الوصف: الحلقة الرابعة من برنامج موقع مفيد. حلقة اليوم تدور حول إستعراض عدد 2 موقع عربي الأول يهتم بعالم المرأة بشكل عام مثل تلك المواضيع المتعلقة بالصحة والجمال والأمومة والطبخ والموضة والأزياء وغيرها من الأشياء التي تخص المرأة, أما الموقع الثاني فهو يخص الرجال والنساء لأن هذا الموقع يهتم بتقديم أفكار عديدة لمشاريع صغيرة يمكن تنفيذها على أرض الواقع وكذلك منها ما يمكن تنفيذه فقط من المنزل, وكذلك يقدم دراسات جدوى للعديد من المشاريع حتى تساعدك إذا ما أردت أن تنفذ مشروع ما. أيضاً يوجد بالموقع قسم خاص بالأعمال اليدوية والأفكار المنزلية والتي تهتم بها النساء بشكل كبير. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top