0
أسعد الله أوقاتكم دائماً بكل خير أحبائي متابعي مدونة الحماية وقناة Ahmed Sheta على اليوتيوب. كل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم ومرحباً بكم في أولى حلقات برنامج موقع مفيد والذي سيتم نشره على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب طوال شهر رمضان المبارك إن شاء الله. تدور فكرة البرنامج حول مشاركة المواقع المفيدة معكم والتي أستفيد منها بشكل شخصي وأتابعها بشكل دائم وسوف يكون تركيزي الأكبر على المواقع العربية وسوف أترك المواقع الأجنبية في النهاية حتى أنتهي من المواقع العربية أولاً.
برنامج موقع مفيد | الحلقة 1


برنامج موقع مفيد هو برنامج يقدم لك فعلاً موقع مفيد كل يوم بعد الإفطار في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة - مصر. أتمنى أن تنال إعجابكم حلقة اليوم وأن ينال إعجابكم كذلك الموقع الذي تم إستعراضه بها.


لا تنسوا الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو ومشاركته مع أصدقائكم.



رابط الموقع : هنــــــا
رابط الحلقة : هنــــــا
اسم المراجعه: برنامج موقع مفيد | الحلقة 1 الوصف: مرحباً بكم في أولى حلقات برنامج موقع مفيد والذي سيتم نشره على قناة Ahmed Sheta على اليوتيوب طوال شهر رمضان المبارك إن شاء الله. تدور فكرة البرنامج حول مشاركة المواقع المفيدة معكم والتي أستفيد منها بشكل شخصي وأتابعها بشكل دائم وسوف يكون تركيزي الأكبر على المواقع العربية وسوف أترك المواقع الأجنبية في النهاية حتى أنتهي من المواقع العربية أولاً. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top