0
أسعد الله أوقاتكم دائما بكل خير أعزائي متابعي مدونة الحماية وقبل أن أستعرض معكم موضوع حلقة اليوم أحب أن أهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم إلى الله أقرب وعلى طاعته أدوم إن شاء الله.

موضوع حلقة اليوم هو موجه في المقام الأول لمحبي الإلكترونيات حيث أنني اليوم أقدم لكم 5 تطبيقات من أفضل تطبيقات الأندرويد الموجودة في هذا المجال على متجر جوجل بلاي حيث أنها سوف توفر عليكم الكثير من عناء البحث عن القوانين والتعريفات بالقطع والقياسات وغيرها من الأشياء المتعلقة بالإلكترونيات. بالإضافة إلى تطبيق محاكي لرسم الدوائر الإلكترونية وتطبيق آخر عبارة عن لعبة ألغاز حيث أنها لعبة مسلية وبسيطة لمحبي الإلكترونيات والتي تقدم لك ألغاز في الدوائر الإلكترونية أو الإلكترونيات عموماً ويتوجب عليك حلها ولابد أيضا أن تنتهي من كل مستوى حتى تستطيع الإنتقال للمستوى التالي.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمحبي الإلكترونيات

ربما يوجد بعض المتابعين يستخدم هذه التطبيقات كلها أو ربما بعضها وبالتأكيد هناك أيضا من لا يستخدمها ولذلك أشارك هذه التطبيقات معكم حيث أنني أستخدمها من حين لآخر ولذلك هي مثبتة دائماً على هاتفي رغم أنني ليست عندي خلفية كبيرة في مجال الإلكترونيات ولكن إستخداماتي محدودة وبالطبع أحتاج لمثل هذه التطبيقات لأنها تسهل علي الكثير.

شاهد أيضا : أفضل 8 تطبيقات أندرويد ستحول هاتفك إلى هاتف إحترافي

بعد تحميلك وإستخدامك لهذه التطبيقات أعزائي المتابعين فسوف تعرفون الفرق بأنفسكم وأن هذه التطبيقات سوف توفر عليكم الكثير من الوقت والجهد.

تحديث: أعتذر عن تأخر موعد رفع الحلقة الأسبوعية عن الموعد المحدد لها يوم أمس وذلك نظرا لوجود عطل فني في السنترال التابع له مما أدى إلى عدم إستقرار خدمة الـ ADSL لدي والتي أدت بدورها إلى أخطاء كثيرة عند محاولة رفع الحلقة وفي النهاية سرعة الرفع أصيبت بالشلل التام حتى قبل نشر الحلقة بساعة واحدة. أعتذر لكم مرة أخرى.

لن أطيل عليكم أعزائي المتابعين وأترككم مع حلقة اليوم وأتمنى أن تستفيدوا منها وأن تنال إعجابكم. مشاهدة ممتعة إن شاء الله.


رابط الحلقة : https://youtu.be/zFVGVqYUENo


تحميل التطبيقات


Electronics Calculator | Google Play Download

Circuit Jam | Google Play Download

EveryCircuit | Google Play Download

ElectroDroid | Google Play Download

Logic Simulator Pro | Google Play Download

اسم المراجعه: أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمحبي الإلكترونيات الوصف: أشارككم في هذه الحلقة 5 من أفضل تطبيقات الأندرويد الموجودة على متجر جوجل بلاي في مجال الإلكترونيات. إذا كنت من محبي الإلكترونيات فلا يوجد إستغناء عن إستخدام هذه التطبيقات. مشاهدة ممتعة إن شاء الله. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top