0
كوكب الأرض في أزمة والمخلوقات الفضائية تبدأ هجومها - مدونة الحماية

صرح السيد " ريكارد بومان " مدير المركز الدولي السري لأمن المعلومات صباح اليوم الخميس 15/1/2015 بأنه قد تم حجب خدمة القمر الصناعي " ساتا " والذي يستخدم في الأغراض العلمية لمدة 7 ساعات متواصلة وقامت مجموعة المخلوقات الفضائية "ديزاندوس" بمحاولة سحب القمر الصناعي "ساتا" من مساره إلا أنه تم السيطرة على الموقف في اللحظات الأخيرة .
القمر الصناعي ساتا - مدونة الحماية 
 كما ذكر أيضا بأنه كان هناك أيضا محاولة لإختراق الشبكة الداخلية لمحطة الإستقبال "فيرو" والخاصة بالقمر الصناعي "ساتا" إلا أنه تم إجهاضها بسهولة .
 
صرح أيضا السيد "جاك واتسون" رئيس الفريق الأمني للمركز بأن فريق "ديزاندوس" الفضائي يمتلك إمكانيات تكنولوجية هائلة ومتقدمة جدا تفوقنا بسنوات مما يجعلهم بإستطاعتهم إختراق أي شبكة خلال 6 ثوان فقط ولكن نحن نمتلك هنا في المركز أفضل العقول في مجال أمن المعلومات على مستوى الكوكب حتى إننا قمنا اليوم بإستطلاع موقع خاص ببيع المركبات الفضائية وهو أكبر موقع في هذا المجال على مستوى كوكب "زيدوم" واكتشفنا به ثغرة أمنية خطيرة جدا ولن أذكرها حتى لا يقومون بإصلاحها فهذه الثغرة تمكننا من سحب جميع قواعد بيانات الموقع بسهولة والتي بالتأكيد سوف تفيدنا . كما صرح أيضا بأنه وإن كانت أنظمتهم متقدمة ومتفوقة عن أنظمتنا إلا أنه في نهاية الأمر يطلق عليه نظام وبالتأكيد يوجد به ثغرات أمنية .
من ناحية أخرى أفاد مستشار أمن المعلومات بالمركز السيد "براد جاك" بأن فريق "ديزاندوس" وجه هجمات حجب خدمة DDOS ضخمة جدا للدرجة التي حجبت خدمة القمر الصناعي "ساتا" في مدة لا تتجاوز 10 دقائق وهذا أمر خطير جدا لا يستهان به .
في النهاية صرح السيد "ريكارد" بأن المركز يعمل بكامل طاقته وسوف يتصدى لأي هجوم أيا كان نوعه وأن المركز مستعد للحرب ولن يكتفي فقط بالدفاع ولكن المركز سوف يقوم بالهجوم قريبا على أماكن حيوية في العالم الإفتراضي الخاص بكوكب "زيدوم"

تابعونا للمزيد من التفاصيل .... ودمتم بخير ....

هذه هي الحلقة الثانية من سلسلة " الخيال العلمي وأمن المعلومات "
اسم المراجعه: كوكب الأرض في أزمة والمخلوقات الفضائية تبدأ هجومها الوصف: أزمة كوكب الأرض مع هجمات حجب الخدمة بواسطة المخلوقات الفضائية تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top