3
كيفية تثبيت متصفح Tor الإصدار الجديد لتصفح النت السفلي DarkNet - مدونة الحماية


مرحبا بكم أعزائي متابعي مدونة الحماية في تدوينة جديدة وشرح جديد .

قبل أن أبدأ أقدم إعتذاراتي عن إنقطاعي عن التدوين الفترة الماضية نظرا لوفاة والدي رحمة الله عليه فأسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة والجنة إن شاء الله .

لقت تلقيت الفترة الماضية عدة إستفسارات بخصوص متصفح Tor الجديد وذلك نظرا لأن الإصدارات الجديدة مختلفة عن الإصدار الذي قمت بإستخدامه في شرح الفيديو الخاص بالمستوى الأول من شبكات النت السفلي لأن وقت شرح الفيديو كان منذ فترة كبيرة حيث أنه كان في شهر أغسطس عام 2013 وبالطبع هذه فترة كبيرة وبالتأكيد سوف يكون هناك تغيرات قد طرأت على بعض البرامج ومن ضمنها متصفح Tor .




نتيجة لتعدد الإستفسارات الواردة قمت بعمل فيديو قصير جدا يوضح لكم كيفية تثبيت وإعداد البرنامج بصورة سريعة وإستخدامه في التصفح أيضا في أقل من دقيقتين .

يوجد نصيحة ثمينة للغاية سوف تجدها في الفيديو فلا تقوم بتجاهلها لأنها سوف تساعدك على التخفي وعدم القدرة على تتبعك والحفاظ على خصوصيتك عند التصفح في النت السفلي .

أتمنى لكم الإستفادة ومشاهدة ممتعة إن شاء الله .


رابط الفيديو :  https://www.youtube.com/watch?v=kxMlDPJHeQQ

رابط تحميل البرنامج هنـــــا

تحياتي لكم ودمتم بخير ...
اسم المراجعه: كيفية تثبيت متصفح Tor الإصدار الجديد لتصفح النت السفلي DarkNet الوصف: فيديو يشرح كيفية تثبيت الإصدار الجديد من متصفح Tor والذي نقوم بإستخدامه في تصفح النت السفلي أو النت الخفي أو النت المظلم DarkNet تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

  1. كيفية تثبيت وإعداد الإصدار الجديد من متصفح Tor والمستخدم في تصفح مواقع النت السفلي في شبكة Tor

    ردحذف
  2. الراوتر اشار للانتظار دقيقتين وعند اعادته لتشغيل نفسف لم يعمل حتى الان جميع الاضواء مطفاه ورافض للعمل مع انه يسخن ويعطى فى الكمبيوتر نتورك وجود شبكه غير معرفه وغير قادر على الاتصال اذا وجدت الحل راسلنى ضرورى جدا على thekingstar5002@gmail.com

    ردحذف
  3. سوف أقوم بمراسلتك على بريدك الإلكتروني حتى أقوم بالإستفسار أكثر عن المشكلة ...

    ردحذف

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top