0
الإنترنت السفلي كما ذكرت سابقا هو عالم منفصل ولذلك الشروحات فيه كثيرة جدا ولن تنتهي, ولكنني على قدر إستطاعتي أقدم شروحات كثيرة في هذا الموضوع. بعد قيامي بتقديم سلسلة شروحاتي في الإنترنت السفلي أو المظلم فالبتأكيد هناك الكثير ممن تعلموا كيف يستخدمون هذه الشبكات ولكن مهما كان شرحي فيه معلومات إلا أنه لن يصل بك إلى الإحتراف لأن الإحتراف عموما لا يأتي إلا بالممارسة في المقام الأول, ولكني أعلمك من واقع خبرتي فقط وأضعك على بداية الطريق وأنت معك على الأقل رصيد معلومات يكفيك وأنصحك بما يرضي الله ولا أخدعك حتى أحصل على مشاهدات أو غيرها من الخدع التي من شأنها أن تجذب المشاهد أو الزائر وفي النهاية يجد هذه المواضيع خاوية.

تحميل الملفات من الإنترنت الخفي أو المظلم DarkNet بواسطة داونلود مانجر IDM

مواضيع متعلقة بالإنترنت السفلي ربما تريد مشاهدتها :

الدخول إلى الإنترنت السفلي DarkNet من متصفح فايرفوكس بدون برامج | فيديو

الرد على الإستفسارات المتعلقة بالإنترنت السفلي DarkNet | فيديو

شرح المستوى الأول في الإنترنت السفلي (شبكة Tor) | فيديو.

شرح المستوى الثاني في الإنترنت السفلي (شبكة FreeNet) | فيديو.

شرح كيفية الدخول إلى الإنترنت السفلي من هواتف الأندرويد (شبكة Tor) | فيديو.

شرح كيفية تثبيت متصفح Tor الإصدار الجديد بسهولة | فيديو.

أيضا إذا كنت تجد صعوبة في العثور على مواقع في الإنترنت السفلي فتابع سلسلة مواقع مفيدة ومواقع غريبة في النت السفلي والتي أقوم فيها بتوفير بعض المواقع المفيدة والغريبة أيضا والتي قد تكون محل إهتمامك.


إستكمالا لسلسة الشروحات الخاص والمتعلقة بالإنترنت السفلي سوف أقدم لكم اليوم شرح بسيط مشابه لموضوع حلقة الأمس والتي تحدثت فيها عن كيف تدخل إلى الإنترنت السفلي أو المظلم من خلال متصفح فايرفوكس وبدون برامج, أما بخصوص الشرح والذي سوف أقدمه في حلقة اليوم فالبالتأكيد سوف تحتاجة وسوف يفيدك لأنني في هذه الحلقة سأعلمك كيف تقوم بتحميل الملفات من هذه الشبكات بواسطة برنامج التحميل Internet Download Manager (IDM) ببساطة وسهولة تامة. بالطبع لقد قمت بعمل هذا الشرح لأننا كما نعلم بأن هذا البرنامج مثله مثل المتصفحات العادية في التعامل مع مواقع الإنترنت السفلي أو المظلم ولذلك هو لن يتعرف على هذه المواقع ولن يستطيع تحميل الملفات من خلالها.

لن أطيل عليكم وسوف أترككم مع هذه الحلقة ومشاهدة ممتعة إن شاء الله. لا تنسوا الإشتراك في القناة + التعليق + الإعجاب + المشاركة.

تحميل الملفات من الإنترنت الخفي أو المظلم DarkNet بواسطة داونلود مانجر IDM


رابط الفيديو : https://youtu.be/1mrwvC_jb3I

اسم المراجعه: تحميل الملفات من الإنترنت الخفي أو المظلم DarkNet بواسطة داونلود مانجر IDM الوصف: في هذه الحلقة أشرح كيفية إستخدام برنامج Internet Download Manager لتحميل الملفات من الإنترنت السفلي أو الإنترنت المظلم أو الإنترنت الخفي أو الإنترنت العميق DarkNet أو Deep Web أو كما تحب أن تسميه بسهولة تامة وبدون برامج أو إضافات أخرى. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top