0
الإنترنت السفلي - الإنترنت المظلم - الإنترنت العميق - الإنترنت الخفي DarkNet - DeebWeb ... إلخ . جميعها مصطلحات أصبحت تنتشر بشكل ملحوظ في مجتمع الإنترنت العربي نظراً لأن الموضوع بالنسبة لنا كعرب جديد ولم نكن نعرفه إلا في السنوات القليلة الماضية, ونظرا لغموض هذه الشبكات ولأنها تمثل 96% من إجمالي شبكة الإنترنت فنستطيع أن نقول بأنها فعلاً عالم آخر منفصل بذاته عن عالم الإنترنت الذي نستخدمه ونعرفه.

في حلقات كثيرة سابقة كنت قد تطرقت لهذه الشبكات وتناولتها بالشرح في أكثر من ناحية وفي حلقة اليوم نستكمل باقي سلسلة الشروحات الخاصة بهذه الشبكات الغامضة ويمكنك اتباع الروابط التالية لمشاهدة المواضيع السابقة الخاصة بهذه الشبكات.

مواضيع متعلقة بالإنترنت السفلي ربما تريد مشاهدتها :

الرد على الإستفسارات المتعلقة بالإنترنت السفلي DarkNet | فيديو

شرح المستوى الأول في الإنترنت السفلي (شبكة Tor) | فيديو.

شرح المستوى الثاني في الإنترنت السفلي (شبكة FreeNet) | فيديو.

شرح كيفية الدخول إلى الإنترنت السفلي من هواتف الأندرويد (شبكة Tor) | فيديو.

شرح كيفية تثبيت متصفح Tor الإصدار الجديد بسهولة | فيديو.


أيضا إذا كنت تجد صعوبة في العثور على مواقع في الإنترنت السفلي فتابع سلسلة مواقع مفيدة ومواقع غريبة في النت السفلي والتي أقوم فيها بتوفير بعض المواقع المفيدة والغريبة أيضا والتي قد تكون محل إهتمامك.

موضوع حلقتنا اليوم يدور حول كيفية إستخدام الإنترنت السفلي وتصفح مواقعه من خلال متصفح فايرفوكس بدون برامج تهيئة أو تغيير بروكسي وفي أقل من دقيقة وهنا أقصد شبكة Tor تحديداً, وإذا كنت تتسائل لماذا قمت بشرح متصفح فايرفوكس فقط دون أي متصفح آخر مثل جوجل كروم أو أوبرا, فتابع معي لكي تعرف الإجابة.

بخصوص إستخدام الإنترنت السفلي على المتصفحات العادية من خلال تهيئتها وإعدادها لا أنصح به بتاتاً, وهذا نظرا لتصريحات القائمين على مشروع شبكة Tor فحسب تصريحاتهم قالوا بأن فكرة إستخدام شبكة Tor على متصفح آخر غير المتصفح الرسمي الخاص بذلك Tor Browser هي حقا فكرة سيئة جداً. وبخصوص عدم شرحي لمتصفح Google Chrome فهو أنه أيضا حسب تصريحاتهم بأن جميع محاولاتهم لإستكمال الـ APIs للمشروع مع الفريق القائم على متصفح Google Chrome لم تنجح وفريق Chrome امتنع عن المساعدة ولذلك قالوا بأنك لن تجد أي متصفح يوفر لك نفس مستوى الحماية والأمان والحفاظ على الخصوصية حتى الآن.

حتى لا أطيل عليكم أترككم لمشاهدة الحلقة وأتمنى لكم الإستفادة ومشاهدة ممتعة إن شاء الله.


رابط الفيديو: https://youtu.be/pmVfBKsyWwY




رابط تحميل إضافة Proxy SwitchySharp هنا

اسم المراجعه: الدخول إلى الإنترنت السفلي DarkNet من متصفح فايرفوكس بدون برامج | فيديو الوصف: في هذه الحلقة أشرح كيفية إعداد وتهيئة متصفح فايرفوكس يدويا وبدون برامج للدخول على الإنترنت السفلي أو الإنترنت المظلم أو العميق أو DarkNet أو DeepWeb بسهولة تامة. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top