0
هذه الحلقة موجهة بنسبة أكبر للإناث حيث أنني سأتناول في هذه الحلقة موضوع هام وخطير للغاية تسبب للكثير من الإناث بالمشاكل ولكن رغم ذلك ما زلنا نلاحظ بأن الكثير من الإناث تتعامل على الإنترنت وكأن الأخلاق الحميدة تملأه وكأن هناك أيضا آمان تام وحماية كاملة وخصوصية بنسبة 100%.
تحذير للبنات : بالدليل خطورة نشر الصور الشخصية على الشبكات الإجتماعية

أتمنى من جميع الإناث أن تتابع هذه الحلقة لكي تتأكدوا بأنفسكن من الأدلة المقدمة في هذه الحلقة وبعدها القرار الأخير ليس قراري ولكن بدوري كان لابد بأن أنوه وأحذر من هذه المخاطر , وعموما هذه الحلقة لم أستعرض بها سوى جزء ضئيل من هذه المخاطر الكثيرة .

في الحلقة السابقة كنت قد تحدثت عن أشياء قد تعرضك للخطر والمسائلة القانونية عند نشرها على الشبكات الإجتماعية وقمت بالتنويه أيضاً بأنه إذا كانت نسبة الخطورة لا تمثل سوى 1% فلابد أن نركز على هذه النسبة وننسى النسبة الأكبر أي أنه لابد أن نهتم بنسبة الخطورة مهما صغرت .

أتمنى لجميع الإناث السلامة ولن أطيل عليكم وأترككم الآن مع حلقة اليوم ومشاهدة ممتعة إن شاء الله .


رابط الفيديو: https://youtu.be/UqwHMuY9x1I
اسم المراجعه: تحذير للبنات : بالدليل خطورة نشر الصور الشخصية على الشبكات الإجتماعية الوصف: في هذه الحلقة أستعرض معكم بالأدلة خطورة نشر الصور الشخصية للبنات على الشبكات الإجتماعية وأتمنى أن تتأكد الإناث عموما من خطورة نشر صورهن على الشبكات الإجتماعية بعد مشاهدة هذه الأدلة . مشاهدة ممتعة ونتمنى لجميع الإناث السلامة . تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top