0
الكثير يعتقد بأن قوة ملاحظته خارقة وأنه أذكي من كثير من البشر للدرجة التي تجعله يعتقد بأنه مستحيل أن يتم الإيقاع به. حلقة اليوم هي عبارة عن إختبارات وألغاز بسيطة جداً في أمن المعلومات والكمبيوتر والتي من شأنها أن تختبر مدى قوة ملاحظتك ومهاراتك ومعلوماتك الأمنية.

أتحداك أن تستطيع حل هذه الألغاز كاملة بشكل صحيح






عدد الألغاز في هذه الحلقة هي خمسة ألغاز فقط وسوف أقوم بعمل حلقات مثل هذه فيما بعد لزيادة معدل الوعي الأمني لدى المتابعين وخصوصاً من يتجاهلون شيئاً يسمى بأمن المعلومات وهم تحديداً من أجد صعوبة في الوصول إليهم ولذلك أتمنى دائماً من المتابعين المساعدة وذلك من خلال مشاركة الحلقات المتعلقة بأمن المعلومات أو محتواها مع أصدقائهم أو أفراد عائلتهم.

حلقة الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى ستكون حول إجابات هذه الألغاز بالإضافة إلى شرحها, كما أنه سوف يتم نشر أسماء من قاموا بالإجابة على جميع الألغاز بشكل صحيح في ذات الحلقة.

أتمنى منكم التركيز ومحاولة حل هذه الألغاز بشكل صحيح كما أتمنى أيضاً أن تختبروا أصدقائكم من خلال مشاركة هذه الحلقة معهم. أترككم مع حلقة اليوم ومشاهدة ممتعة إن شاء الله .


رابط الحلقة : https://youtu.be/lCMDVQHTToI
اسم المراجعه: أتحداك أن تستطيع حل هذه الألغاز كاملة بشكل صحيح الوصف: حلقة اليوم هي عبارة عن 5 ألغاز بسيطة متعلقة بأمن المعلومات حيث أنها سوف تختبر معلوماتك الأمنية ومهاراتك وقوة ملاحظتك فهذا الإختبار يعتمد على ذلك.... سوف يتم نشر حل هذه الألغاز في الحلقة القادمة إن شاء الله مع شرحها وكذلك سوف يتم نشر أسماء من قاموا بالإجابة على جميع الألغاز بشكل صحيح. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top