0

برنامج Kaspersky Antivirus  هو برنامج مدعوم بتقنية جديدة ونستطيع أن نقول تقنية فريدة للكشف والقضاء على الفيروسات الجديدة والغير معروفة وهذه التقنية هي من تقنيات الجيل الثاني التي تقوم بتحليلات إرشادية ومنها تستطيع تحديد هل هذا فيرس أم لا ولذلك هذا البرنامج يستطيع حمايتك من الفيروسات سواء كانت معروفة أم لا .


برنامج Kaspersky Antivirus يمكنك من إنشاء جدول زمني مرن لجميع مكونات البرنامج والتي تجعل المكونات تبدأ عملها وأن تقوم بتحميل وتحديث قاعدة بيانات البرنامج من خلال الإنترنت بطريقة تلقائية .

بالإضافة إلى كل نقاط القوة التي يمتلكها برنامج Kaspersky Antivirus في الإصدارات السابقة فإن شركة Kaspersky قد قامت بإضافتها للإصدار الحالي بالإضافة إلى إستخدام تكنولوجيا جديدة في الحماية وواجهة مستخدم ملائمة وبسيطة أكثر من الإصدارات السابقة وأيضا تم زيادة سرعة كفاءة البرنامج .

صورة لواجهة البرنامج :




تحميل البرنامج :

برنامج Kaspersky Anti-Virus 2015 15.0.2.361 Final



Kaspersky Anti-Virus 2014 14.0.0.4651


اسم المراجعه: برنامج Kaspersky Anti-Virus 2015 15.0.2.361 Final الوصف: برنامج Kaspersky Anti-Virus 2015 15.0.2.361 Final النسخة النهائية لحماية جهازك من الفيروسات بالتقنية الجديدة وهي أحد تقنيات الجيل الثاني . تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top