1
الحصول على دورة تدريبية وشهادة إتمام من أكاديمية منشئي المحتوى التابعة ليوتيوب مجانا !! باللغة العربية - مدونة الحماية
إنطلقت منذ فترة قليلة دورة تدريبية مجانية مقدمة من أكاديمة منشئي المحتوى Creator Academy التابعة  لشركة يوتيوب وكانت مدة هذه الدورة التدريبية أسبوعين وسوف يكون نهايتها يوم الأحد الموافق 29/3/2015 لذلك عليك البدء الآن إذا كنت ترغب في هذه الدورة التدريبية المجانية والحصول على شهادة إكمال الدورة التدريبية أيضا مجانا مثل التي موضحة في الصورة في الأعلى .

هذه الدورة مقدمة لمن يمتلكون قناة على يوتيوب ويقومون بإنشاء فيديوهات فكل ما عليك هو الإشتراك فيها وبدأ الدروس والتطبيق وبعدها إجراء الإختبار والحصول على الشهادة.

بعض الشروط المطلوبة :
* إمتلاك حساب Gmail .
* العمر 13 عاما فأعلى .
* إمتلاك قناة على يوتيوب بحد أدنى 10 فيديوهات مرفوعة .

حقيقة لقد حصلت على هذه الدورة التدريبية بناء على الإشعار الذي وصل لي على القسم الخاص بالإشعارات في قناتي على يوتيوب https://www.youtube.com/notifications

ويمكنك مراجعة هذا القسم ربما تجد أن هذه الرسالة وصلتك أيضا ولكنك لم تلتفت لها أو لم تراها .
الإشعار الذي وصل لي كان يوجد به رابط تحت عنوان التسجيل الآن وهو عبارة عن إستمارة أقوم بملأ البيانات المطلوبة بها وبعدها أقوم بالإنتقال إلى الدورة التدريبية المقدمة وكان عنوان هذه الدورة هو الموضح في الشهادة ( برنامج تدريبي حول جذب الجمهور ) وبعد الإنتهاء أقوم بالإنتقال إلى هذه الدورة التدريبية مباشرة كما يمكنك الإنتقال مباشرة عبر هذا الرابـــط لترى هذه الدورة التدريبية بالإضافة إلى الدوارات التدريبية الأخرى ولكن لا أعلم هل لابد أن تقوم بملأ الإستمارة التي ذكرتها لكم أم أنه يمكنك الإنتقال مباشرة للدورة التدريبية وعلى كل حال فالروابط أمامكم وقوموا بالتجربة. 

صورة للإستمارة التي ذكرتها لكم :
الحصول على دورة تدريبية وشهادة إتمام من أكاديمية منشئي المحتوى التابعة ليوتيوب مجانا !! باللغة العربية - مدونة الحماية

بعد إختيارك للدورة التدريبية التي تريدها تابع الآتي للحصول على بعض المعلومات :
* كل دورة مقسمة إلى عدة دروس وتجد على الصورة أعلى عنوان  الدورة عدد الدروس التي تشتملها هذه الدورة التدريبية كما هو موضح في الصورة .
الحصول على دورة تدريبية وشهادة إتمام من أكاديمية منشئي المحتوى التابعة ليوتيوب مجانا !! باللغة العربية - مدونة الحماية

* بعد ذلك وعند إنتقالك لأحد الدورات التدريبية سوف تجد عناوين الدروس التي تحتويها هذه الدورة التدريبية بالترتيب .
* قم بالضغط على بدء الدرس وبعدها سوف تجد الدرس منظم بشكل جميل جدا ومقسم إلى عناوين وكل عنوان يوجد الشرح بأسفله بالإضافة للفيديوهات المطروحة في كل درس وهي عبارة عن فيديوهات مليئة بالنصائح المقدمة من خبراء يوتيوب والذين يمتلكون قنوات مشهورة جدا  بالإضافة إلى أن معظم الفيديوهات مزودة بالترجمة للغة العربية وبعد الإنتهاء من مذاكرة الدرس سوف تجد أسفل الدرس عنوان ( الأنشطة ) وهو عبارة عن بعض الأسئلة الشخصية ومطلوب الرأي الشخصي لك وما الذي سوف تفعله وبعد الإجابة قم بالضغط على ( حفظ الإجابات ) .
* أسفل ( الأنشطة ) سوف تجد عنوان آخر ( تحقق من معلوماتك ) وهو عبارة عن أسئلة وتطبيقات على الدرس الذي قمت بمذاكرته والإنتهاء منه .
* في نهاية الصفحة وبعد مجموعة أسئلة ( تحقق من معلوماتك ) سوف تجد عنوان الدرس التالي ويمكنك الضغط عليه والإنتقال إلى الدرس التالي وهكذا حتى تنتهي من مجموعة الدروس الخاصة بالدورة التدريبية الحالية .
* في النهاية سوف تجد الإختبار النهائي الخاص بإكمال الدورة التدريبية والذي يحدد مستواك في الدورة التدريبية ويجب أن تحصل على 75% على الأقل حتى تحصل على شهادة إتمام الدورة التدريبية .

بالنسبة لي فقد قمت بالحصول على شهادة إتمام الدورة التدريبية والتي تحمل عنوان (برنامج تدريبي حول جذب الجمهور)  وهو عبارة عن برنامج يتيح لك التعرف على كيفية بناء قاعدة جماهيرية والحصول على معجبين وكيفية التواصل معهم وكيفية إستخدام أدوات YouTube Analytics والمزيد من المعلومات المفيدة جدا والتي سوف تساعدك في مشوارك على يوتيوب .

الدورة التدريبية تستطيع إكمالها في يوم واحد أو أكثر فالبنسبة لي لقد قمت بإتمامها في خمسة أيام ولكن لابد لك أن تستفيد من كل معلومة مقدمة لك حتى تقوم بإنهاء هذه الدورة التدريبية وأنت لديك كم جيد من المعلومات المفيدة التي سوف تستفيد منها في قناتك على يوتيوب .

ملحوظة :
نهاية الدورة المجانية يوم الجمعة الموافق 27/3/2015 أو الأحد الموافق 29/2015 حسب الرسائل الواردة لي ولا أعرف أيهما أصح لذلك عليك البدء الآن حتى لا تفوتك الفرصة .

لا تنسوا مشاركة هذا الموضوع والتفاعل معه للحصول على أقصى إستفادة للجميع .

تحياتي لكم ودمتم في خير وسعادة .
اسم المراجعه: الحصول على دورة تدريبية وشهادة إتمام من أكاديمية منشئي المحتوى التابعة ليوتيوب مجانا !! وباللغة العربية الوصف: تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

  1. إنتهز هذه الفرصة المجانية ...
    تحياتي للجميع وبالتوفيق دائما ...

    ردحذف

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top