0
كيف تكون مصمم مواضيع (ثيمات) في مجتمع شركة موزيلا فايرفوكس - مدونة الحماية

 بالتأكيد الكثير منا يستخدم المتصفح الشهير والأقوى عالميا Mozilla Firefox ولذلك فإذا كنت من عشاق هذا المتصفح فالبتأكيد تستخدم إضافات له وأيضا مواضيع أو ثيمات والتي تعطي شكلا جماليا للمتصفح غير الشكل التقليدي والإفتراضي له .

في هذا الموضوع لن تكون مجرد زائر تبحث عن الثيمات وتضيفها لمتصفح Firefox بعد اليوم وهذا لأنك سوف تقوم أنت بالتصميم ونشر تصميماتك للآخرين لكي يقومون بإضافتها لمتصفح Firefox الخاص بهم بل سوف يكون لك أيضا صفحة خاصة وملف شخصي على موقع الشركة  .

خطوات بسيطة وسهلة غير معقدة ومجانية لكي تصبح أحد المصممين في مجتمع شركة Mozilla والذين يساعدون في تطوير ونشر هذا المتصفح الرائع .

بالتأكيد كلما زاد الحس الفني لديك كلما زادت شهرة التصميم الخاص بك لأنه يظهر لكل مستخدمي هذا المتصفح على مستوى العالم فحاول أن تكون مبدع في تصميماتك .

في هذا الفيديو سوف أقوم بشرح خطوات التسجيل في مجتمع شركة Mozilla وكيفية إضافة التصميم الخاص بك ونشره في موقع الشركة ولكن أطلب منك التركيز في الشروط الخاصة بالتصميم حتى يتم قبوله فهي شروط بسيطة جدا لكنها أساسية لقبول التصميم الخاص بك .

أترككم مع الشرح ومشاهدة ممتعة إن شاء الله ..

رابط الفيديو :
http://youtu.be/vtaP2FfEYnY

رابط التسجيل في مجتمع شركة Mozilla :

https://addons.mozilla.org/en-US/firefox/users/register

لا تنسوا إخبارنا بالنتيجة ومشاركة روابط ملفاتكم الشخصية على هذا المجتمع الرائع في التعليقات.

تحياتي لكم ودمتم بخير ...
اسم المراجعه: كيف تكون مصمم مواضيع (ثيمات) في مجتمع شركة موزيلا فايرفوكس الوصف: كيف تصبح مصمم ثيمات لمتصفح فايرفوكس في مجتمع شركة موزيلا بطريقة سهلة تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top