0

فيديو : تاريخ متصفح مايكروسوفت Internet Explorer في ثلاثة دقائق - مدونة الحماية

لا شك بأن متصفح Internet Explorer هو أحد أشهر المتصفحات وجوداً في عالم الإنترنت وإن كانت مشاكله كثيرة وشعبيته أصبحت في مستوى متدني إلا أنه محبوب لدى الملايين أيضا .

متصفح Internet Explorer له من العمر ما يزيد عن 20 عاماً وهذه مدة كبيرة جداً ولكن كان قرار مايكروسوفت الأخير بوقف دعم هذا المتصفح بعد هذه المدة الكبيرة كان مفاجئة للكثيرين من مستخدميه وغير مستخدميه أيضاً .

مايكروسوفت قررت إستبدال متصفح Internet Explorer بمتصفح آخر وهو ما يطلق عليه إسم Spartan ولكنه ليس الإسم النهائي ونستطيع القول بأن متصفح Spartan يعتبر إمتداد لمتصفح Internet Explorer والذي سوف يكمل مسيرته بدلاً منه بعد إحالة متصفح Internet Explorer للتقاعد .

بعد قرار مايكروسوفت قررت إسترجاع بعض الذكريات معكم وقمت بإنشاء هذا الفيديو الذي يعرض لكم صور متصفح Internet Explorer من الإصدار الأول وحتى الإصدار الحادي عشر والأخير .

لكن السؤال في النهاية هل سيكون متصفح Spartan ذو سمعة طيبة بين المستخدمين مثله مثل المتصفحات الأخرى مثل Mozilla Firefox ومتصفح  Google Chrome أم غير ذلك ؟

يسعدنا سماع آرائكم ...

أترككم مع الفيديو التاريخي لمتصفح Internet Explorer  ومشاهدة ممتعة .
 

رابط الفيديو :

http://youtu.be/naQuWwPl1tk

تحياتي لكم ودمتم في خير ...
اسم المراجعه: فيديو : تاريخ متصفح مايكروسوفت Internet Explorer في ثلاثة دقائق الوصف: فيديو مدته ثلاثة دقائق يعرض تاريخ متصفح مايكروسوفت Internet Explorer تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top