0
السلام عليكم ورحمة الله , 


هذا التطبيق الذي سوف أتحدث عنه اليوم يساعدك في تتبع الرسائل والمكالمات والمواقع بسرية بإستخدام نظام الأندرويد ويمكن أن نقول عنه أنه سلاح ذو حدين أحدهما جيد والآخر سئ ولكن لن أتحدث إلا في الجانب الأول فقط .
لنفترض أن لديك أطفال صغار وتريد الإطمئنان عليهم وخصوصا إذا كانوا في سن حرج أو كما نسميه سن المراهقة ونريد متابعتهم بطريقة سرية بدون علمهم .
هذا الأمر منطقي وطبيعي مع أي أبوين وخصوصا في ظل التطور التكنولوجي السريع الذي نعيش فيه هذه الأيام .
هذا التطبيق سوف يقدم لك خدمة مجانية تتيح لك تتبع الرسائل والمكالمات وحتى المواقع وهذا كله بسرية تامة ولكن كيف يكون ذلك ؟
يكون ذلك من خلال تثبيت تطبيق على نظام الأندرويد وبعدها يمكنك متابعة أنشطة هذا الهاتف عن طريق تسجيل الدخول على موقع الشركة صاحبة هذا التطبيق .
والآن لنبدأ معا لنتعرف على الخطوات المطلوبة :
قبل أن تقوم بثبيت تطبيق System Health (SMS Tracker) تأكد من أنك قمت بتنشيط خيار Unknown Sources لتثبيت التطبيقات الغير معتمدة من سوق Play وللتأكيد تابعوا الصور القادمة:





 بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق وقم بإنشاء حساب .


قم بإتباع خطوات التسجيل حتى تكتمل العملية بنجاح وبعدها سوف ترى بيانات الهاتف الذي تريد مراقبته .



قم بتسجيل دخولك لهذا الموقع https://smstrackerweb.com/login.php عن طريق الكمبيوتر الخاص بك  حتى تقوم بتنشيط الحساب الذي قمت بإنشاءه مستخدما نفس البيانات التي قمت بإدخالها .

بعد إتمام هذه العملية وتسجيل دخولك للموقع بنجاح قم بالإنتقال إلى تبويب SMS Log وفي هذه الصفحة سوف تجد البيانات والمعلومات التي تريدها كما هو موضح في الصورة .



فيديو رسمي من الشركة يشرح التطبيق والموقع :



ملحوظة : هذه الخدمة مجانية تماما ولكنها محدودة بمعنى أنه يمكنك تتبع الرسائل فقط ولكن باقي الخدمات مدفوعة وليست مجانية وأسعارها تبدأ من 2$ في الشهر .

في النهاية أحب أن أقول بالرغم من أن البعض قد يرى بأن هذه الطريقة هي عبارة عن تجسس أو إنتهاك خصوصية الأبناء لكن قد نكون مضطرين في وقت من الأوقات ولا نجد سوى هذه الطريقة لنلجأ إليها .




تطبيق System Health (SMS Tracker)



 تقبلوا تحياتي... 

Dr.Virus 
A Man From Another World
اسم المراجعه: كيف تقوم بتتبع الرسائل والمكالمات والمواقع بسرية بإستخدام نظام الأندرويد الوصف: تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top