0
السلام عليكم ورحمة الله , 



 برنامج فايرفوكس مرحبا Firefox Hello للمحادثات الصوتية والمرئية .

برنامج Firefox Hello  هو برنامج لإجراء المحادثات الصوتية والمرئية مباشرة من خلال المتصفح .
كل ما تحتاجه لهذا البرنامج هو ميكروفون وكاميرا (إختياري) وتثبيت الإصدار الأخير من برنامج فايرفوكس لكي تبدأ الإتصال بأصدقاءك الذين يستخدمون متصفح يدعم تقنية WebRTC مثل متصفح Firefox و Chrome و  Opera .


تقنية WebRTC والتي تستخدمها فايرفوكس هي تقنية تتيح لك إجراء المكالمات الصوتية والمرئية من خلال متصفحك  ولذلك لن يكون أحد أصدقاءك مضطرا لإستخدام نفس المتصفح الذي تستخدمة لإجراء المحادثة معك ولكن يمكنه فقط إستخدام أي متصفح يدعم هذه التقنية كما قلنا مثل Firefox و Chrome و Opera ولكنك سوف تحتاج Firfox لإنشاء غرفة محادثة جديدة فقط والآن تعالوا معي كي نرى كيف نقوم ببدأ المحادثة بإستخدام برنامج Firefox Hello.
لبدأ المحادثة إتبع الخطوات التالية :

- في المتصفح وفي أعلى اليمين تحديدا في شريط الأدوات سوف تجد هذا الزر الموضح في الصورة وعندما تجده قم بالضغط عليه .
- بعد ذلك قم بالضغط على زر Start Conversation .



- قم بالضغط على زر النسخ وسوف يظهر لك عندما تمرر مؤشر الفأرة فوق رابط المحادثة وبعد نسخ هذا الرابط قم بإرساله إلى صديقك الذي سوف تقوم بإجراء المحادثة معه .



- عندما يقوم صديقك بالإنضمام للمحادثة عبر الرابط الذي قمت بإرساله إليه سوف تجد تحول لون أيقونة البرنامج إلى اللون الأزرق .



-  لكي تقوم بإنهاء المكالمة قم بالضغط على هذا الزر الموضح في الصورة .
 

 -  المحادثة سوف تبقى في قائمة محادثاتك من أجل إستخدامك لها مستقبلا إذا أردت ولكن يمكنك أيضا حذفها بالضغط على أيقونة سلة المحذوفات (سوف تظهر لك أيضا هذه الأيقونة عند مرور مؤشر الفأرة على رابط المحادثة ) .



الآن قد إنتهيت من الشرح ولكن ليس هذا كل شيء فلقد وضعت لكم البداية وعليكم إكتشاف الباقي بعد إستخدامكم لهذا البرنامج الرائع فالبرنامج مليء بالمميزات ويكفي أنه بسيط وسهل الإستخدام.


 تقبلوا تحياتي... 

Dr.Virus 
A Man From Another World
اسم المراجعه: محادثات صوتية ومرئية من خلال متصفحك مع Firefox Hello الوصف: تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top