0
السلام عليكم ورحمة الله ,


مرحبا بكم من جديد وموضوع جديد من مواضيع مدونة الحماية .
اليوم سوف نتطرق إلى مشكلة ربما قد تكون واجهتك في إحدى المرات التي تقوم فيها بتثبيت ويندوز 7 أو ويندوز فيستا على جهازك ولم تعرف الحل وقتها .

المشكلة هي أنه أثناء عملية تثبيت ويندوز 7 أو فيستا تظهر لك هذه الرسالة الموضحة في الصورة أو إختصارا "Windows Setupp Cannot Configure Hardware For This Computer" ووقتها سوف تكون مضطر لإعادة تثبيت نسخة الويندوز من البداية مرة أخرى .
 



أحيانا قد تحدث هذه المشكلة بسبب إحدى القطع المتصلة بالجهاز مثل كروت PCI أو غيرها من الملحقات وأحيانا أخرى يكون السبب غير واضح ولكن لا تقلق فهناك طريقة لتخطي هذه الرسالة بسهولة تامة وهي كالآتي :
عندما تظهر لك هذه الرسالة لا تقم بغلقها وقم بالضغط على زر Shift + F10 لإظهار نافذة الأوامر Command Prompt وبعدها قم بكتابة هذه الأوامر بالترتيب.


cd..
cd..
cd c:/windows/system32/oobe
msoobe

هذه الطريقة تعمل على ويندوز 7 و ويندوز فيستا أيضا .
بعد تنفيذك لهذه الطريقة سوف تقوم بتخطي هذه الرسالة وسوف تكون قادرا على إكمال تثبيت نسخة الويندوز وعند الإنتهاء من تثبيتها يمكنك أن تحصل على تعريفات الكمبيوتر الخاص بك .
الآن قد تغلبنا على هذه المشكلة وقمنا بتخطيها ببساطة .
أراكم في موضوع جديد ودمتم بخير ..
اسم المراجعه: حل مشكلة windows setup cannot configure hardware ويندوز7 و فيستا الوصف: حل مشكلة Windows Setupp Cannot Configure Hardware For This Computer أثناء تثبيت نسخة ويندوز 7 أو فيستا تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top