0
أسعد الله أوقاتكم دائماً بكل خير أعزائي متابعي مدونة الحماية وأتمنى أن تكونوا قد حظيتم بسعادة وفرح في عيد الفطر المبارك أدام الله عليكم ذلك في كل أيامكم.

اليوم سوف نتطرق لخدمة جديدة من جوجل تم إطلاقها منذ شهرين تقريباً وهي خدمة مساحات جوجل أو Google Spaces والتي تقوم على نفس فكرة المجموعات أو الـ Groups في مواقع التواصل الإجتماعي ولكن مع بعض الإختلافات البسيطة. مساحات جوجل يمكنك إدارتها بشكل كامل من خلال موقعها على الإنترنت عن طريق حاسوبك وأيضا يمكنك ذلك من خلال التطبيق الخاص بها على هاتفك وهذا ما قمت بشرحه في حلقة اليوم وهو أنني قمت بشرح كيفية إستخدام تطبيق مساحات جوجل على الهاتف حيث تناولت بالشرح أهم مزايا التطبيق أو الخدمة عموماً وكذلك كيفية إنشاء مساحة خاصة بك والنشر بها ومشاركة هذه المساحة مع الأصدقاء ودعوتهم إليها.

شرح إستخدام تطبيق مساحات جوجل | Google Spaces

خدمة مساحات جوجل عموماً يمكن إستخدامها في نواحي عديدة وبأكثر من شكل حيث أنه يمكنك أن تقوم بمشاركة مواقع إنترنت أو فيديوهات من اليوتيوب أو صور من على هاتفك وكذلك كتابة منشورات والتعليق عليها من قبل الأعضاء ولذلك يمكننا القول بأن هذه الخدمة تدمج بين الدردشة والتفاعل بالتعليق والمشاركة .. إلخ كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مجموعة تهتم بنشر الصور أو بنشر مواضيع ثقافية أو دينية أو مشاركة مواد دراسية مع زملائك وكذلك مع أي شئ تهتم به وبالتأكيد يوجد مستخدمين أو أصدقاء تجمعكم نفس الإهتمامات ولذلك سوف تدعوهم لتجمعكم مساحة واحدة على هذه الخدمة.

شاهد أيضا :
أفضل 8 تطبيقات أندرويد ستحول هاتفك إلى هاتف إحترافي
أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمحبي الإلكترونيات

من خلال تطبيق مساحات جوجل Google Spaces أو عن طريق الموقع الرسمي للخدمة لن تضطر إلى الإبتعاد عنهما لكي تجلب ما تريد من فيديوهات أو مواقع أو أي شئ تريد مشاركته على المساحة الخاصة بك نظراً لأنه تم دمج محرك بحث جوجل ومحرك بحث يوتيوب لتبحث عما تريد من خلال التطبيق أو الموقع مباشرة وكذلك يمكنك تصفح المواقع أو الفيديوهات من خلال التطبيق مباشرة دون أن يطلب منك أنه يريد إستخدام تطبيق آخر لفتح الرابط. حقيقة هذه الخدمة رغم بساطتها إلى أنها رائعة ومرنة ويمكن إستخدامها في أكثر من ناحية وأنصحكم بتجربتها ولكن بخصوص النشر فهذا الأمر يظل متعلقاً بإهتمام المستخدم وما يحبه لكي يقوم بإنشاء مساحة خاصة به ومشاركة مايريد.

هذه كانت لمحة سريعة عن خدمة مساحات جوجل ولن أطيل عليكم أكثر من ذلك وأتمنى أن تستفيدوا من خلال حلقة اليوم ومشاهدة ممتعة إن شاء الله.

 شرح إستخدام تطبيق مساحات جوجل | Google Spaces


رابط الفيديو: https://youtu.be/Rq886NfA5UI

إنضم لمساحة مدونة الحماية من هنــــا

تحميل مساحات جوجل من متجر بلاي: هنـــا

الموقع الرسمي لمساحات جوجل: هنـــا

اسم المراجعه: شرح إستخدام تطبيق مساحات جوجل | Google Spaces الوصف: موضوع حلقة اليوم هو شرح تطبيق مساحات جوجل أو Google Spaces حيث أتناول بالشرح كيفية إستخدام هذا التطبيق وإنشاء مساحة خاصة بك ودعوة أصدقائك إليها وكذلك أيضاً أستعرض معكم أهم المميزات في هذه الخدمة. مشاهدة ممتعة إن شاء الله. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top