0
موضوع حلقة اليوم هو شرح موقع SpeechYard لتعلم اللغة الإنجليزية وسوف يكون الشرح حول كيفية التسجيل في الموقع وكذلك كيفية إستخدامه. لمن لا يعرف موقع SpeechYard فهو موقع يستخدم طريقة فريدة من نوعها لتعليم اللغة الإنجليزية وربما لا تجدها في موقع آخر, هذه الميزة هي مشاهدة الفيديوهات والأفلام والمشاهد السينيمائية وغيرها من المرئيات التي تحتوي على نصوص إنجليزية.

موقع SpeechYard سيوفر لك كل ما تحتاج بشكل مجاني بإستثناء بعض الخدمات البسيطة والتي لن تحتاج إليها بشكل كبير. الموقع أيضاً يوفر لك النص المنطوق في الفيديو الذي تشاهده ويتم عرض هذه النص أمامك وبالتأكيد سوف تقابل كلمات إنجليزية جديدة لا تعرف ترجمتها ولذلك لن تضطر لمغادرة الموقع للبحث عن قاموس وترجمة الكلمة لأنك بمجرد الضغط على الكلمة التي تريد ترجمتها سيظهر لك قائمة تحتوي على الترجمات العربية لهذه الكلمة. كذلك أيضا يمكنك إنشاء مكتبة خاصة بك عن طريق إضافة الكلمات الجديدة التي تقابلها أثناء مشاهدتك للفيديوهات وبهذا ستحتوي المكتبة الخاصة بك على كلمات جديدة يتم تجميعها في قسم منفصل في الموقع ولذلك لن تجد صعوبة في البحث عن هذه الكلمات مرة أخرى ولن تضطر إلى كتابتها يدويها. أيضا موقع SpeechYard يحتوي على شبكة إجتماعية مصغرة للتواصل مع أصدقاء من بلدان مختلفة حول العالم يستخدمون الموقع لتعلم اللغة الإنجليزية كذلك ويمكنك التواصل معهم وتقوية مهاراتك في التحدث والتعرف على ثقافات شعوب مختلفة عن طريق الدردشة معهم.

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع موقع SpeechYard عن طريق مشاهدة الأفلام

لقد تحدثت في حلقة سابقة عن الطرق الفعالة التي أستخدمها لتقوية اللغة الإنجليزية وكنت قد ذكرت طريقة التعلم التي يوفرها هذا الموقع وهي مشاهدة الأفلام الإنجليزية ومشاهدة ترجمتها الإنجليزية وكذلك الإستماع للأغاني الإنجليزية وتحميل الكلمات الخاصة بها ولكن كل ذلك كنت سوف تفعله بشكل يدوي أي أنك ستقوم بتحميل الترجمة والكلمات بنفسك, لكن موقع SpeechYard لن يجعلك تغادر الموقع أو تقوم بتحميل شئ بنفسك, فكل ما عليك فعله هو إختيار الفيديو الذي تريد مشاهدته ثم الإستماع وقراءة النص المعروض وترجمة ما تريد من خلال الضغط على الكلمات فقط.

موقع SpeechYard موقع يستحق التجربة وحتماً سوف يساعدك بشكل كبير جداً في تعلم اللغة الإنجليزية وتقوية مهارات الإستماع لديك وكذلك معرفة طريقة النطق الصحيحة للكلمات الإنجليزية, ولذلك أنصحكم بتجربته.

أترككم الآن مع الحلقة ولا تنسوا الإشتراك في القناة والإعجاب بالفيديو وكذلك مشاركته مع أصدقائكم حتى تعم الفائدة. أتمنى لكم الإستفادة ومشاهدة ممتعة إن شاء الله.

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع موقع SpeechYard عن طريق مشاهدة الأفلام



رابط الفيديو: https://youtu.be/MznYpCnqULw

رابط موقع SpeechYard : هنــــــــا

اسم المراجعه: تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع موقع SpeechYard عن طريق مشاهدة الأفلام الوصف: والأفلام مجاناً وذلك بطريقة مبتكرة وجميلة ستفيدك حتما وتساعدك في تقوية اللغة الإنجليزية وأيضا لن تواجه مشاكل بخصوص الترجمة لأن الموقع يقوم بترجمة الكلمات التي تريدها للغة العربية وبذلك فلن تضطر لإستخدام قاموس وكذلك ستعرف طريقة النطق الصحيحة للكلمات. كذلك موقع SpeechYard يحتوي على شبكة إجتماعية مصغرة للتواصل مع أصدقاء من بلدان أخرى والتواصل معهم باللغة الإنجليزية. تقيم المراجع: 5 مراجعه بواسطة: Ahmed Sheta

إرسال تعليق Blogger Disqus

اترك تعليقك واعلم ان الله رقيبك

بسم الله الرحمن الرحيم

" ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد "

صدق الله العظيم

 
Top